مدير "موريبوصت": الشركة انتقلت من وضعية العجز المالي إلى تحقيق الفائض
الأخبار (نواكشوط) – أكد المدير العام للشركة الموريتانية للبريد “موريبوصت” علي ولد عيسى أن العمل خلال السنوات الماضية تميز بروح جماعية ومسؤولية عالية، أسهمتا في تحقيق نتائج ملموسة، من أبرزها الانتقال من وضعية العجز المالي المزمن إلى تحقيق فائض، وتعزيز موقع “موريبوصت ” كذراع حكومي داعم للتنمية الاقتصادية، وفاعل أساسي في مجال