موريتانيا.. مغادرة أولى دفعات العمال المزارعين إلى إسبانيا ضمن "الهجرة الدائرية"
الأخبار(نواكشوط) – غادرت ليلة البارحة أولى دفعات العمال المزارعين الموريتانيين والمستفيدة من المشروع النموذجي للهجرة الدائرية مع إسبانيا، نواكشوط متوجهة إلى إسبانيا. وقال المدير العام لوكالة التشغيل عبد الفتاح عبد الفتاح إن اختيار افراد الدفعة تم “بصورة شفافية”، مردفا أن هذا المشروع النموذجي يتم تنفيذه في إطار الاتفاقية الرسمية للهجرة