إطلاق عملية توزيع 13 طنا من الأسماك بنواكشوط الجنوبية
الأخبار (نواكشوط) – أطلق وزير الصيد والبنى التحتية البحرية والمينائية، المختار أحمد بوسيف، الأحد من نواكشوط الجنوبية عملية توزيع 13 طنا من الأسماك مجانا على مستوى الولاية، وعاين عمليات بيع الأسماك المدعومة بمقاطعة عرفات. وأدى الوزير زيارة لمعرض رمضان المقام قرب "أتاك الخير" في نواكشوط الغربية، وكذا المعرض الموجود