توزيع 15 طنا من الأسماك على فقراء نواذيبو
الأخبار (نواذيبو) - وزعت الشركة الوطنية لتوزيع الأسماك صباح اليوم الثلاثاء 15 طنا من الأسماك على الأسر المتعففة في المدينة بإشراف السلطات. وقال مدير التموين بالشركة شغالي أحمد البشير إن العملية باتت تقليدا سنويا دأبت عليه الشركة بهدف مد يد العون إلى الفئات الهشة في شهر رمضان المبارك. وأبرز ولد أحمد