غزواني يغادر إلى بروكسل للقاء قادة من "الناتو" والاتحاد الأوروبي
الأخبار (نواكشوط) غادر الرئيس محمد ولد الغزواني اليوم الثلاثاء نواكشوط متوجها إلى العاصمة البلجيكية بروكسل، رفقة عدد من معاونيه. وقالت الرئاسة الموريتانية في منشور عبر حسابها على فيسبوك إن زيارة ولد الغزواني لبروكسل تهدف إلى إجراء لقاءات مع قادة من حلف شمال الأطلسي (الناتو) ومن الاتحاد الأوروبي. ولم تنشر الرئاسة