موريتانيا تشارك بفريقين في "الأولمبياد الفرانكفوني للرياضيات"
الأخبار (نواكشوط) - شاركت موريتانيا بفريقين في مسابقة الأولمبياد الفرانكفوني للرياضيات، والتي انطلقت صباح اليوم، وهي مسابقة دولية علمية تنظم بين الدول الناطقة بالفرنسية. ويضم أحد الفريقين ستة تلاميذ أقل من 16 سنة، فيما يضم الفريق الثاني ستة تلاميذ أكبر من 16 سنة، تم انتقاؤهم من داخل الفريق الأولمبي، بناء على