لجان تسيير حدود موريتانيا والسنغال تعقد اجتماعها بنواكشوط
الاخبار (نواكشوط) - بدأت اللجان الوطنية لتسيير الحدود بين موريتانيا والسنغال، اليوم الأربعاء بالعاصمة نواكشوط، اجتماعها الثالث، بهدف إرساء أسس متينة للتعاون النموذجي ومواصلة الحوار البناء بين البلدين. ويسعى الاجتماع الحالي – وفق وزارة الداخلية - إلى تعزيز الإطار المؤسسي لتسيير الحدود، وتفعيل اللجنة التقنية المشتركة لتأكيد الحدود، بالإضافة إلى مجالات التعاون الأمني