مباحثات موريتانية عمانية لتعزيز العلاقات
الأخبار (نواكشوط) – أجرى وزير الشؤون الاقتصادية والتنمية عبد الله ولد سليمان ولد الشيخ سيديا الثلاثاء مباحثات مع رئيس بعثة سفارة سلطنة عمان بنواكشوط جاسم بن عيد بن عبد الله السعدي. وتناولت المباحثات -وفق إيجاز صادر عن الوزارة- العلاقات الثنائية بين موريتانيا وسلطنة عمان، وكذا سبل تطويرها وتعزيزها. واستعرض خلال اللقاء