بنت خطري تبحث مع سفير اليابان علاقات التعاون بين البلدين
الأخبار (نواكشوط) – بحثت مفوضة الأمن الغذائي فاطمة بنت خطري مع سفير اليابان في موريتانيا أوتشيدا تاتسوكوني علاقات التعاون القائمة بين موريتانيا واليابان، وسبل تعزيزها وتطويرها، خاصة في مجال الأمن العذائي، وذلك بمناسبة انتهاء مهمته في موريتانيا. وأعرب السفير للمفوضة عن تقديره لجهود الحكومة الموريتانية، والمفوضية على وجه الخصوص، في سبيل