افتتاح ثاني نسخ معرض موريتانيا الدولي للصحة
الأخبار (نواكشوط) – افتتحت مساء الثلاثاء في العاصمة نواكشوط النسخة الثانية من المعرض الموريتاني الدولي للصحة (MEDEX 2025)، بمشاركة إقليمية ودولية. وأشرف على افتتاح المعرض وزير الصحة محمد محمود ولد اعل محمود، وتجول الوزير عقب الافتتاح في مختلف أجنحة المعرض، وتلقى عروضا من طرف القائمين عليه. وتشارك في المعرض شركات ومؤسسات