مواطنون من كومبي صالح يحتجون بنواكشوط لفك العزلة وتوفير المياه(فيديو)
الأخبار (نواكشوط) – احتج اليوم الأربعاء عدد من ساكنة مدينة كومبي صالح بساحة الحرية أمام القصر الرئاسي في نواكشوط، وذلك للمطالبة بفك العزلة عن المدينة وتوفير مياه صالحة للشرب. وقال رئيس نادي شباب كومبي صالح ، خطار إسلم آمادي في تصريح لوكالة الأخبار المستقلة إن مطالبهم من الأساسيات التي ينبغي على الدولة