موريتانيا والسودان تؤكدان تكثيف التنسيق في مختلف المجالات
الأخبار (نواكشوط) أكدت موريتانيا والسودان عزمهما على تعزيز التعاون الثنائي وتكثيف التنسيق في مختلف المجالات بما يخدم مصالح البلدين. جاء ذلك خلال مباحثات بين وزيرة الوظيفة العمومية والعمل مريم بيجل هميد، ووزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالسودان، معتصم أحمد صالح. وجرت المباحثات أمس الأربعاء في جنيف على هامش أعمال الدورة