مجلس إدارة "بورصة نواكشوط" يعقد أول اجتماع له
الأخبار (نواكشوط) – عقد مجلس إدارة شركة "بورصة نواكشوط ش. م" اليوم الاثنين أول اجتماع له تحت رئاسة رئيسه محافظ البنك المركزي الموريتاني محمد الأمين ولد الذهبي. وقال البنك المركزي الموريتاني في إيجاز نشره على صفحته في فيسبوك إن هذه الجلسة الافتتاحية تشكل مرحلة مهمة في مسار إنشاء بورصة