نقابة المستودعات الصيدلية تعلن عن مرحلة تصاعدية من النضال
الأخبار (نواكشوط) – أعلنت النقابة العامة للمستودعات الصيدلية عن مرحلة تصاعدية جديدة من النضال المستمر بما يكفله الدستور في سبيل نيل حقوقها غير المنقوصة، مستغربة ما وصفتها بـ”الطريقة الفجة التي قدّمت بها الحكومة القانون وإصرارها على تعديله بشتى وسائل الضغط والإكراه”. وأكدت النقابة أنها ستبدأ بخطوات مدروسة تحددها النظم