عمدة "انول" السابق يُطالب باستحداث مقاطعة بالشرق الموريتاني(فيديو)
الأخبار (نواكشوط) – طالب عمدة بلدية انول السابق باب أحمد ببوط باستحداث مقاطعة في منطقة آوكار، شرق البلاد، من أجل إيصال التنمية المتكاملة من تعليم وصحة وغيرها، معتبرا أن مطلبه مطلب لسكان الولاية جميعاً. وذكر ولد ببوط في تصريح لوكالة الأخبار المستقلة أن أملهم كبير في تنفيذ السلطات للفكرة “نظرا لتمرّ