التحول الرقمي تخطط لتوظيف "البلوكشين" في تطوير الخدمات الرقمية
الأخبار (نواكشوط) قالت وزارة التحول الرقمي وعصرنة الإدارة، إنها تخطط لتوظيف تكنولوجيا سلاسل الكتل (البلوكشين) لتطوير خدمات حكومية رقمية أكثر شفافية وثقة وكفاءة، من خلال سجلات رقمية آمنة وغير قابلة للتلاعب. ونظمت الوزارة اليوم الخميس ملتقى تشاوريا حول السياسة الوطنية لما يعرف بتكنولوجيا سلاسل الكتل (البلوكشين)، وذلك بالشراكة مع لجنة