نقابة الأخصائيين تنتقد الإقالة "التعسفية" لمسؤولين بمستشفى الصداقة
الأخبار (نواكشوط) – انتقدت نقابة الأطباء الأخصائيين ما وصفته بالإقالة التعسفية لرئيس مصلحة الحالات المستعجلة الدكتور محمد الأمين ولد أحمدو، ومراقب المصلحة، عقب الزيارة التفقدية التي قام بها وزير الصحة، محمد محمود ولد اعل محمود، لعدد من المصالح الطبية في مستشفى الصداقة والمستشفى الوطني. ونددت النقابة بأشدّ العبارات بما وصفته بـ”