غزواني يعود لنواكشوط بعد المشاركة في القمة العربية بالجزائر
الأخبار (نواكشوط) – عاد الرئيس محمد ولد الغزواني، مساء اليوم الأربعاء إلى نواكشوط، قادما من الجزائر بعد المشاركة في الدورة 31 للقمة العربية. وكان ولد الغزواني قد ألقى خطابا خلال فعاليات اليوم الثاني من القمة العربية شدد فيه على أن البلدان العربية “لا غنى لها عن تفعيل عملها الاقتصادي المشترك وتأمين