غزواني يهاتف رئيس السنغال ويهنئه بالعيد
الأخبار (نواكشوط) – أجرى الرئيس محمد ولد الغزواني، اليوم السبت مكالمة هاتفية مع الرئيس السنغالي باصيرو اجوماي فاي، عبر له خلالها عن خالص تهانيه بمناسبة عيد الفطر المبارك، راجيا له موفور الصحة والعافية، وللشعب السنغالي الشقيق مزيدا من التقدم والازدهار. وقال المكتب الإعلامي للرئاسة إن الاتصال شكل مناسبة نوه خلالها الجانبان