الحكومة تعقد أول اجتماع لها بعد التعديل
الأخبار (نواكشوط) – عقدت الحكومة اليوم الخميس في القصر الرئاسي بنواكشوط أول اجتماع لها عقب التعديل الذي طالها مساء الثلاثاء الماضي. وترأس الاجتماع الرئيس محمد ولد الغزواني. وستصدر الحكومة بيانا حول أهم المواضيع التي ناقشتها. وكان الوزير الأول محمد ولد بلال قد اجتمع مساء أمس مع الوزراء الجدد وحثهم على الجدية،