جمعية المستقبل تختتم مخيما صيفيا بواد الناقة
الأخبار (نواكشوط) – اختتم قسم جمعية المستقبل للدعوة والثقافة والتعليم بمقاطعة واد الناقة أمس السبت، مخيما صيفيا حمل اسم “مخيم الاستقامة”. وقالت الجمعية في إيجاز نشرته، إن المخيم الذي استمر 4 أيام عاش خلاله “عشرات الشباب المشاركين فيه على مائدة القرآن والسنة حفظا وتدبرا”. ونوه الإيجاز بأن المخيم شاركت فيه شخصيات