ولد الجيد: مكتب السياحة كان في وضعية مزرية ويعاني من الموت السريري
الأخبار (نواكشوط) ـ وصف رئيس المكتب الوطني للسياحة محفوظ ولد الجيد واقع المكتب قبل توليه إدارته بأنه كان في وضعية مزرية ويعاني من الموت السريري، مؤكدا أنه تم التغلب على الوضعية السابقة «بفضل حسن التسيير والإرادة». وأضاف ولد الجيد في حفل تدشين مقر جديد لمكتب السياحة أمس الثلاثاء 27 سبتمبر