وزير الزراعة: نعمل جاهدين لرفع حواجز استغلال المساحات الزراعية
الأخبار (نواكشوط) – أكد وزير الزراعة يحي ولد أحمد الوقف أن قطاعه يعمل جاهدا على رفع الحواجز التي تحول دون استغلال المساحات الزراعية، سيما وأن الظرفية الحالية تفرض عدم ترك هذه المنشآت سدى وعرضة للضياع. وقال ولد أحمد الوقف خلال حديث مع المزارعين في بوكو إن المعلومات التي حصل عليها تؤكد