موريتانيا تدعو FAO لدعم خطتها في مجال الأمن الغذائي
الأخبار (نواكشوط) دعت الحكومة الموريتانية منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعية FAO إلى مؤازرة جهودها لتحقيق الاكتفاء الذاتي في مجال الأمني الغذائي. جاء ذلك في كلمة لمفوضة الأمن الغذائي فاطمة بنت خطري، مساء أمس الإثنين أمام الجلسة الافتتاحية، في الدورة الخمسين للجنة الأمن الغذائي في منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعية FAO.