ولد اجويد: وقعت عقدا مع تآزر وأشكر المتضامنين معي (فيديو)
الأخبار (نواكشوط) ـ قال العامل المفصول من شركة ATTM، أبوبكر ولد اجويد، إنه وقع عقدا مع المندوبية العامة للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء “تآزر”. وأضاف ولد اجويد في تصريح للأخبار، “أشكر كل من تضامن معي في محنتي، وساهم في إيصال رسالتي للرئيس محمد ولد الغزواني، وأخص بالشكر وكالة الأخبار المستقلة والأخ