جمعية موريتانية تشارك في مؤتمر عالمي لمحاربة السرطان
الأخبار (نواكشوط) – يشارك رئيس جمعية إيثار الخيرية للتكفل بمرضى السرطان في موريتانيا محمد يسلم ولد عبد الله في مؤتمر عالمي حول محاربة السرطان يقام بالعاصمة السويسرية جنيف. وحسب إيجاز نشرته جمعية إيثار وتلقت الأخبار نسخة منه، فإن المؤتمر المذكور يستمر أيام 18 – 19 – 20 أكتوبر الجاري، وتشارك فيه منظمات وهيئات