رسالة من سفارة موريتانيا بداكار وراء توقيف موريتانيين في كوناكري
الأخبار (نواكشوط) – حصلت وكالة الأخبار على وثيقة بعثت بها السفارة الموريتانية في العاصمة السنغالية داكار إلى سلطات غينيا كوناكري، وكانت وراء توقيف أكثر من عشرة موريتانيين، أطلق سراح بعضهم لاحقا، وما زال أربعة منهم رهن الاعتقال في كوناكري إلى اليوم. واتهمت السفارة مواطنين موريتانيين – تم توقيف بعضهم لاحقا – بالانتماء لعصابة