عامل بشركة المياه: فوجئت بالفصل بعد رحلة علاج وأطالب الرئيس بإنصافي
الأخبار (نواكشوط) ـ قال العامل السابق بشركة المياه محمد النفاع ولد سيدي الأمين إنه فوجئ بفصله من العمل بعد العودة من رحلة علاجية قادته لاستئصال ورم في المعدة بداكار، ثم الخضوع للعلاج الكيميائي في مركز الأنكولوجيا بنواكشوط. وقال ولد سيدي الأمين إنه يعيل أسرة من سبعة أفراد ويستعمل الأدوية باستمرار