وزير الخارجية يغادر إلى الجزائر ضمن تحضيرات القمة العربية
الأخبار (نواكشوط) – غادر وزير الخارجية الموريتاني محمد سالم ولد مرزوك نواكشوط ليل الجمعة متوجها إلى الجزائر للمشاركة في الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية. وسيشارك ولد مرزوك في اجتماع وزراء الخارجية العرب تحضيرا للدورة العادية 31 لمجلس جامعة الدول العربية. ويرافق ولد مرزوك سفير موريتانيا في الجزائر ودادي سيدي هيبه، وسفير موريتانيا