وزير الصحة يجتمع بأطباء نواذيبو ويعد بتوسعة للمستشفى وشراء المعدات
الأخبار(نواذيبو)- عقد وزير الصحة المختار ولد داهي أمس الجمعة اجتماعا مغلقا بالأطباءعلى مستوى المدينة استغرق أزيد من 3 ساعات متواصلة. وقالت مصادر حضرت الإجتماع لوكالة الأخبار إن الأطباء سردوا للوزير حجم معاناتهم ، وتهالك المستشفى وعدم توفر المعدات والوسائل اللازمة لتقديم الخدمات الإستشفائية في مركز الإستطباب الجهوي. ووفق المصادر فإن