وزير الاقتصاد: الاستثمار في القطاع الزراعي أصبح أولوية قصوى
الأخبار (نواكشوط) – أكد وزير الشؤون الاقتصادية والتنمية، عبد الله سليمان الشيخ سيديا، أن الاستثمار في القطاع الزراعي أصبح أولوية قصوى في ظل تفاقم انعدام الأمن الغذائي عالميا، نتيجة التغيرات المناخية والأزمات الجيوسياسية. وأضاف ولد الشيخ سيديا خلال افتتاح اليوم الثلاثاء المنتدى الوطني للاستثمار الزراعي في نواكشوط أن من أهداف المنتدى