اتحادية الصحة تطلق جمعيتها العامة لتجديد هيئاتها
الأخبار(نواكشوط)- أطلقت الاتحادية الموريتانية للصحة فعاليات جمعيتها العامة لتجديد هيئاتها مساء اليوم الخميس،في مقر اتحاد أرباب العمل الموريتانيين. وقال وزير الصحة محمد محمود ولد اعل محمود خلال كلمة له خلال الفعالية إن إطلاق المؤتمر يشكل محطة لتقييم ما تحقق، واستشراف آفاق العمل المشترك في قطاع حيوي واستراتيجي يٌ