غزواني يعود إلى نواكشوط قادما من بروكسل
الأخبار (نواكشوط) - عاد الرئيس محمد ولد الغزواني مساء اليوم الخميس إلى نواكشوط قادما من العاصمة البلجيكية بروكسل. وأدى ولد الغزواني زيارة لبروكسل بناء على دعوة من حلف شمال الأطلسي. وأجرى غزواني خلال وجوده في بروكسل لقاءات مع الأمين العام لحلف شمال الأطلسي "الناتو"، ومع رئيس المجلس الأوروبي. وتتزامن