النيابة توجه تهم المساس بالرموز الوطنية وتوزيع عبارات عنصرية لبرلمانيتين
الأخبار (نواكشوط) وجهت النيابة العامة اليوم الاثنين إلى البرلمانيتين مريم الشيخ وقامو عاشور تهم: "المساس بالرموز الوطنية عن قصد عبر وسائل التواصل الرقمي، وإصدار وتوزيع عبارات عنصرية بهدف المساس بالسلم الأهلي واللحمة الاجتماعية عن طريق منصات التواصل الاجتماعي". كما وجهت لهما تهم: "التهديد والافتراء، والدعوة إلى التجمهر