تخطى الى المحتوى

احتفاء رسمي بتخرج أول أفواج الدفعة الرابعة للمعلمين الرئيسيين

جدول المحتويات

الأخبار (نواكشوط) - نظمت مدرسة تكوين المعلمين في نواكشوط، مساء اليوم السبت حفل احتفاء بتخرج الفوج الأول من الدفعة الرابعة من المعلمين الرئيسيين، وحملت الدفعة اسم "الشهيد محمد يحيى أشفغ نالله".

وأشرفت على الحفل وزيرة التربية وإصلاح النظام التعليمي، الدكتورة هدى باباه.

ودعا مدير المدرسة محمد الأمين ولد البان أفراد الدفعة إلى التحلي بالانضباط والجدية والإخلاص في أداء رسالتهم التربوية.

كما حثهم على العمل بروح المسؤولية، والإسهام في الرفع من جودة التعليم وترسيخ قيم المدرسة الجمهورية.

ووصف ولد البان حضور الوزيرة للحفل بأنه "يجسد العناية التي توليها لتكوين الموارد البشرية، باعتباره ركيزة أساسية لتطوير المنظومة التربوية".

وكرمت الوزيرة المتفوقين الأوائل من أفراد الدفعة، "تشجيعا لهم على مواصلة التميز، وتحفيزا لبقية المعلمين على بذل المزيد من الجهد والعطاء".

كما كرمت عددا من أطر مدرسة تكوين المعلمين، تقديرا لجهودهم في تكوين وتأطير الدفعة، وإسهاماتهم في الارتقاء بجودة التكوين.

وتضمن الحفل فقرات فنية وثقافية، قالت الوزارة في إيجاز لها إنها "عكست مستوى التكوين الأكاديمي والتربوي الذي تلقاه أفراد الدفعة".

وأضافت الوزارة أن الفعالية جسدت أهداف الإصلاحات التربوية الرامية إلى الارتقاء بجودة التعليم وتعزيز كفاءة الموارد البشرية.

الأحدث