تخطى الى المحتوى

معهد الهندسة الصناعية ينظم "يوم التدريبات" بمشاركة شركات وطنية

جدول المحتويات

الأخبار (نواكشوط) - نظم المعهد العالي للهندسة الصناعية الخميس فعالية "يوم التدريبات" بمشاركة ممثلين عن عدد من الشركات الوطنية، وذلك من أجل تعزيز الربط بين التكوين الأكاديمي ومتطلبات سوق العمل.

وقال مدير المعهد يرب ولد أحمد إن التدريبات الميدانية تشكل أداة أساسية في صقل مهارات الطلاب، مشيدا بجهود شركاء المعهد الصناعيين.

وأعرب ولد أحمد في كلمة له خلال افتتاح الفعالية عن شكره لكافة الشركات المشاركة وعلى دعمها المتواصل للمعهد وطلابه.

واستعرض ممثلو الشركات الوطنية - حسب إيجاز نشره المعهد - آليات الاستفادة من برامج التدريب المتاحة لطلاب المعهد، وأكدوا حرصهم على استقطاب الكفاءات الشابات وتأهيلها لسوق العمل.

الأحدث