تخطى الى المحتوى

وزير التعليم العالي يغادر إلى اسطنبول للمشاركة في قمة للتكنولوجيات التربوية

جدول المحتويات

الأخبار (نواكشوط) - غادر وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعقوب ولد امين نواكشوط مساء اليوم الخميس متوجها إلى مدينة اسطنبول التركية للمشاركة في القمة الدولية للتكنولوجيات التربوية.

وستنظم القمة خلال الفترة ما بين 26 إلى 28 يونيو 2026.

ويرافق الوزير وفد يضم كلا من المستشار المكلف بالتعاون الدولي يربانا الخراشي، ومدير أنظمة المعلومات سيدي محمد أحمد.

الأحدث