تخطى الى المحتوى

تأجيل الدورة الجنائية في نواكشوط الشمالية بطلب من النيابة

جدول المحتويات

الأخبار (نواكشوط) أعلن رئيس المحكمة الجنائية بولاية نواكشوط الشمالية، محمد سعيد محمد الحسن مولاي العباس، تأجيل انعقاد الدورة الجنائية التي كانت مقررة 30 يونيو الجاري.

وبرر رئيس المحكمة تأجيل الدورة الجنائية بأنه يأتي بناء على طلب من النيابة العامة نظرا لأنها طرف أصيل في الدعوى العمومية.

وأشار إلى أن تاريخ انعقاد الدورة سيحدد لاحقا، دون تحديد تاريخ معين.

وأمر رئيس المحكمة بإبلاغ قرار التأجيل إلى وكيل الجمهورية وتعليقه على لوحة إعلانات المحكمة.

الأحدث