جدول المحتويات
الأخبار (نواكشوط) – أجرى وزير الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية، محمد أحمد ولد محمد الأمين، اليوم الثلاثاء في مكتبه بنواكشوط، مباحثات مع السفير الإماراتي في موريتانيا حمد غانم حمد المهيري.
وقالت وزارة الداخلية في إيجاز نشرته على صفحتها في فيسبوك إن المباحثات تناولت سبل تعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين، خاصة في مجالات اختصاص قطاع الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية.
وحضر المباحثات الأمين العام للوزارة عبد الرحمن ولد الحسن.