جدول المحتويات
الأخبار (نواذيبو)- قال المديرُ الجهوي للتربية واصلاح النظام التعليمي بداخلت نواذيبو سيد أحمد فال بوحمادي إن امتحان دخول الإعدادية في الولاية سارت بانسيابية كاملة.
وأضاف ولد بوحمادي في تصريح لوكالة الأخبار المستقلة أن عدد المشاركين يبلغ 4829 تلميذ يتوزعون على 40 مركزا في عموم الولاية.
وأشار إلى أن كل التدابير اتخذت والوسائل اللوجستية تم توفيرها لضمان سير الامتحان في أحسن الظروف، مشيرا إلى أن عدد المراكز في الشامي 3 مراكز.
وكشف المدير الجهوي للتربية أنهم أمس عاينوا كافة المراكز للتأكد من جاهزيتها للامتحان.