تخطى الى المحتوى

ولد عبد العزيز يهنئ الرئيس الفرنسي

جدول المحتويات

الأخبار (انواكشوط) – هنأ الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز الرئيس الفرنسي افرانسو هولاند بمناسبة العيد الوطني لفرنسا، مؤكدا عزمه القوي على العمل من أجل نمو وتعزيز علاقات موريتانيا وفرنسا.

 

وجاء ذلك في برقية وجهها الرئيس الموريتاني للرئيس الفرنسي، هذا نصها:


السيد الرئيس،

يسعدني بمناسبة العيد الوطني لبلدكم، أن أوجه إلى فخامتكم أحر تهانئي وأطيب تمنياتي بالتقدم للشعب الفرنسي الصديق.

 

كما أحرص على أن أؤكد لكم عزمنا القوي على العمل من أجل أن تنمو وتتعزز باطراد، علاقات التعاون التي تجمع بين بلدينا.

 

وتقبلوا، فخامة الرئيس، أسمى آيات الاعتبار.

 

محمد ولد عبد العزيز.

 

الأحدث