جدول المحتويات
الأخبار (نواكشوط)- أرسل الرئيس الصحراوي محمد عبد العزيز رسالة تهنئة للرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز بعد اختياره رئيسا للبلاد بأغلبية تجاوزت 80% من أصوات الناخبين.
وعبر الرئيس الصحراوي عبر برقيته عن اعتزازه بالعلاقات الموريتانية الصحراوية المشتركة، ورغبته في استمرار التعاون بين البلدين.