جدول المحتويات
الأخبار(نواكشوط) وجه الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز اليوم السبت برقية التهنئة التالية إلى العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني بن الحسين بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني:
"صاحب الجلالة وأخي العزيز،
في الوقت الذي تحتفل فيه المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة بعيدها الوطني، يسعدني أن أعبر لكم عن أحر التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والعافية لجلالتكم وباضطراد التقدم والرخاء للشعب الأردني الشقيق.
وأود بهذه المناسبة أن أؤكد لكم مجددا حرصنا على مواصلة العمل على توطيد علاقات الأخوة والتعاون القائمة بين بلدينا الشقيقين.
وتقبلوا صاحب الجلالة وأخي العزيز أسمى آيات التقدير.
أخوكم: محمد ولد العزيز".