جدول المحتويات
الأخبار (الزويرات) نظم عدد من المعلمين والأساتذة، اليوم الأربعاء وقفة احتجاجية أمام مباني ولاية تيرس زمور، وذلك في إطار وقفات احتجاجية دعت لها هيئة التنسيق المشترك بين نقابات التعليم الأساسي والثانوي.
وحسب مراسل الأخبار رفع المشاركون في الوقفة الاحتجاجية شعارات تعبر عن رفضهم لـ”سياسية التهميش والغبن والازدراء” التي قالوا إن وزارة التهذيب تنتهجها تجاههم.
ووفق المراسل من بين مطالب المحتجين زيادة رواتب وعلاوات المدرسين ، وتوفير سكن لائق لهم.