تخطى الى المحتوى

وزير الصحة يغادر إلى مراكش للمشاركة في مؤتمر إفريقي

جدول المحتويات

الأخبار (نواكشوط) – غادر وزير الصحة المختار ولد داهي، نواكشوط اليوم الثلاثاء، متوجها إلى المملكة المغربية، للمشاركة في مؤتمر إفريقي لخفض المخاطر الصحية.

 

ويقام المؤتمر – وهو الأول من نوعه – في مدينة مراكش المغربية.

 

وتلقى ولد داهي دعوة من نظيره المغربي وزير الصحة والحماية الاجتماعية لحضور المؤتمر.

الأحدث