تخطى الى المحتوى

غزواني يغادر إلى الجزائر لحضور القمة العربية

جدول المحتويات

الأخبار (نواكشوط) – غادر الرئيس محمد ولد الغزواني نواكشوط ظهر اليوم الاثنين نواكشوط متوجها إلى الجزائر للمشاركة في الدورة 31 للقمة العربية.

 

ويرافق ولد الغزواني وفد يضم”

– وزير الخارجية: محمد سالم ولد مرزوك،

– مدير الديوان الرئاسي: إسماعيل ولد الشيخ أحمد،

– سفير موريتانيا بالجزائر: ودادي ولد سيدي هيبه،

– مندوب موريتانيا الدائم بجامعة الدول العربية: سيدي محمد ولد محمد عبد الله،

– المكلفان بمهمة في الرئاسة: أحمد سالم ولد محمد فاضل، وسيدي محمد ولد غابر،

– المدير العام للتشريفات: الحسن ولد أحمد،

 

وتفتح القمة يوم غد الثلاثاء فاتح نوفمبر.

 

الأحدث