تخطى الى المحتوى

وزير التجارة يغادر للمشاركة في قمة بالأردن

جدول المحتويات

الأخبار (نواكشوط) – غادر وزير التجارة والصناعة والصناعة التقليدية والسياحة، لمرابط ولد بناهي، نواكشوط مساء أمس الجمعة متوجها إلى الأردن للمشاركة في قمة عربية لريادة الأعمال.

 

وتتولى تنظيم الندوة لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغرب آسيا.

 

وتنطلق القمة يوم غد السبت 30 أكتوبر الجاري.

 

ويرافق الوزير مدير ترقية التجارة الخارجية في الوزارة.

 

 

الأحدث