تخطى الى المحتوى

تسجيل حالات إصابة بالحمى النزيفية لدى إبل بالحوض الشرقي

جدول المحتويات

الأخبار (نواكشوط) ـ سجلت فرق من وزارتي الصحة والثروة الحيوانية حالات إصابة بالحمى النزيفية لدى قطعان من الإبل في ولاية الحوض الشرقي.

 

وتم تسجيل حالات الإصابة هذه في منطقة البدع التابعة لبلدية الطويل في مقاطعة تنبدغه. 

الأحدث