جدول المحتويات
الأخبار (نواكشوط) – أعلنت الرئاسة الصحراوية أن وضعيته الرئيس إبراهيم غالي لا تدعو للقلق، مؤكدة أنه يتماثل للشفاء، عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد.
وقالت الرئاسة في بيان نشرته وكالة الأنباء الصحراوية إن غالي يوجد “قيد العلاج والمراقبة الصحية منذ عدة أيام على إثر إصابته بفيروس كوفيد-19“.
وأنهت الرئاسة هذه المعلومات إلى “علم كافة المواطنات والمواطنين”.