تخطى الى المحتوى

ولد الغزواني يستقبل رئيس أركان القوات المسلحة الإماراتية

جدول المحتويات

الأخبار (نواكشوط) استقبل الرئيس محمد ولد الغزواني الثلاثاء بقصر الرئاسة في نواكشوط رئيس أركان القوات المسلحة بدولة الإمارات الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي.

 

وحضر اللقاء قائد الأركان العامة للجيوش الفريق محمد بمبه مكت، وقائد الأركان الخاصة للرئيس الفريق البحري إسلكو الشيخ الولي.

 

وبدأ وفد عسكري إماراتي برئاسة الرميثي، أمس زيارة لموريتانيا تستمر 3 أيام.

الأحدث